الشركة العربية لدعم وتأهيل المباني المحدودة - أبصار
إحدي شركات مجموعة بن طامي
English
 
العزل المائي    
الرئيسية    خدماتنا
مع الخيارات الواسعة لأنظمة العزل إستطاعت شركة أبصار من خلال إحترافية وخبرات طاقمها الإداري والفني أن توازن وبشكل مثبت مابين تلك الأنظمة وأنظمة خاصة بها بما يتماشي مع متطلبات عزل المنشاءة بشكل فني صحيح ومتطلبات عملاءها المميزين.

تقوم شركة أبصار بوضع الأنظمة القياسية لقطاعات العزل مع تقديم حلول عملية لكل ما يواجه الإستشاريين والمصممين والمهندسين من صعوبات ومشاكل لتحديد نظام يتوافق مع التصميم العام للمنشاءة ليقوم بدوره بشكل فاعل وملائم. تقوم شركة أبصار بتنفيذ جميع أنظمة العزل المائي الموجودة بمجال الإنشاءات من خلال محترفيها من المهندسين والفنيين والذين تم تدريبهم علي أعلي المستويات.

المنشاءات تحت التربة
تقوم شركة أبصار بتصميم وتنفيذ جميع أنظمة العزل المائي للعناصر الإنشائية تحت منسوب الأرض من أقبية وخزانات ومسابح وبحيرات وخلافه من خلال فنييها وعمالتها عالية التدريب لضمان جودة تنفيذ تلك الأنظمة.

كما تقوم أيضاً شركة أبصار بتنفيذ وتركيب أنظمة العزل المائي عن طريق الأغشية البتومينية علي أحدث الطرق المتوفرة وذلك من خلال عمالتها وفنييها المدربين والمعتمدين من أكبر الشركات المصنعة لتلك الأنظمة بسوق العمل.

تضمن شركة أبصار العزل المائي لجميع العناصر الإنشائية أسفل منسوب التربة علي مدي العمر التصميمي والخدمي لتلك المنشاءات وذلك بعد عزلها بأنظمة العزل الأسمنتي الكيميائي الخاص بالشركة المورد من شركة ثورو البلجيكية مع ضمان فاعلية تلك الأنظمة للحصول علي رضي وارتياح عملاءها.

نظام العزل المائي الكريستالي هو حل عملي وفعال لتلك المنشئات التي لا يمكن الحصول فيها علي ركيزة أو سطح جاف بسبب وجود رطوبة مستمرة بسبب المياه الجوفية أو لوجود ضغط عالي للمياه بسبب أي مصدر آخر. لدي شركة أبصار خبرة طويلة ومسار مسجل في حل هذه النوع من المشاكل عن طريق النظام الكريستالي المختبر والفعال ومن شركة ثوروالبلجيكية.

تقوم شركة أبصار بتصميم وتنفيذ أنظمة العزل المائي المطاطي للمنشئات الخرسانية بإشراف مهندسين مؤهلين وفنيين أصحاب خبرة طويلة بما يتماشي مع متطلبات العميل ومواصفات المنشاءة.



العزل المائي بشرائح المطاط

العزل بالمواد الهجين السائلة

العزل عن طريق أنظمة التقسيم والحجرات المستقلة.

WATERPROOFING    
Home    Services & Divisions    Waterproofing
With the wide range of waterproofing systems, ABSAR co. with its professional technicians has perfectly balanced the proven system in its hand with entire requirement of the structure & client.

We set standards in the waterproofing segments & provide the solution of the waterproofing problems. We install all type of waterproofing system available in the construction industry with our professional & highly trained engineers and technicians.

Under Ground Structure.
We design & install all type of waterproofing system for under ground structure i.e. basements, Water tanks, swimming pool, ponds ,lagoons & reservoirs, by our well trained applicators and guaranteed the performance of the system.

We install bituminous membrane waterproofing system by our highly experienced certified applicators with latest available technique approved by different manufacturer of the bituminous membrane.

We guarantee the waterproofing of under ground structure as long as life of the structure by treating with cementitious waterproofing system.Our cementitious waterproofing chemicals from Thoro,Belgium insured the performance of the system with entire satisfaction of the client.

Crystalline waterproofing is a solution for those structure where a dry sub strate can not be achieved due to moisture or ground water or very high water pressure. We are having long experience and track record of solving such type of problems with our well tested material from THORO,Belgium.

We design and install E P D M for under ground structure in supervision of qualified engineers and highly experienced technicians as per the requirement of client's specification.



Thermoset membrane (EPDM)

Fluid-applied elastomeric membrane.

Advance waterproofing of tunnels by compartment system